الثلاثاء. ديسمبر 10th, 2019

شركة تسويق الكترونى

ربحى ويب لتصميم وتسويق المواقع الالكترونية

ما الفرق بين شركات التطوير والتسويق العقاري

1 min read
Nulla porttitor accumsan tincidunt. Donec sollicitudin molestie malesuada. Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Vivamus suscipit tortor eget felis porttitor volutpat.
Read Time0Seconds

ما الفرق بين شركات التطوير والتسويق العقاري؟

 

مفهوم المطور والمسوق العقاري

شركات التطوير العقاري  هو مصطلح واسع قد يعني أي شركة تقوم بأي شيء متعلق بالعقارات من تطوير وإنشاء وترميم وإصلاح.

وتتركز شركات التسويق العقاري على عمليات السمسرة، بمعنى أنها تمثل المشتري أو البائع، أو كليهما، مقابل رسوم، أعمالهم الأساسية تمثل الآخرين في المعاملات، وتقديم المشورة المهنية وخصائص التسويق، وهم لا يملكون عادة مصلحة مالية في العقارات التي يبيعونها، وهذا يعني أنهم لا يملكون العقارات التي يبيعونها، بل هم الذين يشترون ويبيعونها. شركة ربحى ويب

وتتمثل الأعمال الأساسية للشركة التطويرية العقاري في شراء / امتلاك العقارات وتطويرها، يمكن أن تعني التنمية “الأساس العقاري” حيث يتم بناء بنية جديدة بالكامل أو “إعادة ترميم” حيث يتم تحسين أو تجديد البنية القائمة، يحدد المطورون العقارات (غالباً بمساعدة السماسرة والوكلاء، الموصوفين أعلاه)، والعمل مع الحكومة في الغالب لتأمين الموافقات، وضمان المشروع، ويمول بعض المطورين مشاريعهم الخاصة، بينما يستثمر آخرون من أموال ضخمة كشركاء في رأس المال، عندما يشارك أحد رأس المال، يتم تعويض المطور برسوم تطوير بالإضافة إلى حصة من الأرباح، وهذا ما يسمى مشروع مشترك ويمكن أن تصبح الترتيبات معقدة للغاية.

الفرق بين التسويق العقاري والتطوير العقاري

لا يوجد دائمًا رسم واضح بين المطورين والمسوقين، حيث يقوم بعض المطورين بتوظيف مسوقين في المنزل بدلاً من الشراكة مع وسطاء خارجيين، وتقرر بعض شركات السمسرة الاستثمار في العقارات نفسها، لذلك هناك الكثير من الشركات التي هي مزيج من التسويق والتطوير العقاري معا، أما المسوق العقاري الشركة أو الشخص الذي يطلق حملات لغرض بيع المشاريع العقارية والإشراف على إتمام صفقات البيع، كذلك، يبحثون ويجرون الدراسات والسوق الإلكتروني داخليًا وخارجيًا. بالإضافة إلى ذلك، يحصل على عموله من المالك أو المطور العقاري. شركة تسويق الكترونى

السمسار

وهناك اختلاط شائع في تحديد الفرق بين مهام المسوق والسمسار حيث أن كلاهما له سوق يتميز بخصائص تختلف عن الآخر، وللسمسار مكتب صغير يبحث عن الأشخاص المهتمين ببيع أو شراء عقارات محددة، أيضا يقوم بإنهاء الصفقات في وجود كل من المشتري والمالك عندما يأخذ العمولة من كلاهما.

0 0
0 %
Happy
0 %
Sad
0 %
Excited
0 %
Angry
0 %
Surprise

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Show Buttons
Hide Buttons
Open chat
1
اهلا بك فى ربحى الالكترونية
Powered by